مودا بيلا

فستان زفاف سندريلا

فستان زفاف سندريلا يقبع على عرش اختيار الفساتين، فهو حلم كل فتاة منذ الصغر، جميع المصممين قاموا بتصميم فساتين زفاف يطلق عليها فستان سندريلا، لكن بالتأكيد لكل مصمم تفاصيل خاصة به جعلت الفستان مختلفًا تمامًا، لكن الشكل العام يشبه فستان الأميرات، سنساعدك في إيجاد وتحديد تصميمك الخاص لتكوني مثل سندريلا يوم زفافك.

فستان زفاف سندريلا

فستان زفاف سندريلا يتميز بالتنورة الواسعة المصنوعة من الشيفون، ذات الطبقات الكثيرة، ودون أكمام، مع كتف مرتفع به تفاصيل كثيرة، وقصة صدر بسيطة، وخصر ضيق.

فستان سندريلا الوردي

فستان زفاف سندريلا تم تصميم ألوان كثيرة منه، لكن أشهر لون بعد الأبيض هو اللون الوردي، ويستخدم أكثر في حفلات الخطبة وكتب الكتاب إذا كان قبل الزفاف.

فستان سندريلا الأزرق

انتشرت صور لفستان سندريلا باللون الأزرق، حيث ظهرت به في فيلم أجنبي، ومن هنا جاءت الفكرة أن يكون لونه أزرق بنفس تصميم الوردي والأبيض.

فستان سندريلا للمحجبات

بالتأكيد مثله مثل أي تصميم يجب أن يناسب المحجبات، فقام المصممون بعمل بعض التعديلات عليه في منطقة الصدر والأكمام، لكي يناسب المحجبات.

فستان سندريلا ومودا بيلا بوتيك

من أشهر متاجر الفساتين في الرياض التي اشتهرت ببيع وتصميم فستان زفاف سندريلا، وبجميع الألوان، سواء للمحجبات أو غير المحجبات.

مودا بيلا بوتيك

هو من أكبر محال الفساتين والأزياء النسائية، يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يتميز بتنوع جميع تصاميمه، ولديه مصممون قادرون على صنع أي فستان.

ازياء مودا بيلا بوتيك

مودا بيلا بوتيك معروف بامتلاكه باقة من أجمل الفساتين بالمملكة، وتنقسم أزياؤه إلى ثلاثة أنواع:

  • فساتين السهرة: وهي التي تستخدم في حضور المناسبات الشخصية والأفراح بشكل عام، يوجد منها الطويل والقصير.
  • القطع المتميزة: ويطلق على هذا النوع ب القسم الفاخر، لأنه يتضمن ذوقًا رفيعًا وراقي، ويستخدم أكثر في المناسبات الرسمية خاصة التي في نطاق عمل أو ما شابه.
  • فساتين الزفاف: القسم المتميز ويحتوي على الكثير من الأشكال والتصميمات الرائعة، والتي تناسب جميع الأذواق.

عنوان مودا بيلا بوتيك

طريق ابي بكر الصديق، النرجس، الرياض 13323.

أو يمكنك الوصول عن طريق ال Gps، يمكنك الضغط على هذا الرابط

https://maps.app.goo.gl/G8aNf2sj7xhh6Wez8?g_st=ic

 للانتقال إلى تطبيق الخرائط على هاتفك المحمول، وسوف ينتقل مباشرة للعنوان الذي تم إعطاء إحداثياته.

التواصل الإلكتروني لمودا بيلا بوتيك

يتواجد مودا بيلا بوتيك على أكثر من منصة من منصات التواصل الاجتماعي مثل:

فستان زفاف سندريلا دانتيل

أهم نوع قماش في تصميم فستان سندريلا هو الدانتيل، لتميز الدانتيل بأنه قماش ملكي، ويسهل تفصيله وتشكيله، من صفاته أنه ينساب على الجسم ويعطي إيحاء بالنعومة والانسيابية

فستان سندريلا للاطفال

أصبح أيضًا يتم تصميم فستان سندريلا للأطفال، الفتيات الصغيرة عندما تشاهد الفيلم الكرتوني، تتعلق به ويكون فستان أحلامها.

فستان زفاف سندريلا أكثر الأحلام انتشارًا بين الفتيات، فمنذ نعومة أظافرهم ومشاهدة الفيلم، يظلون ينتظرون يوم الزفاف الكبير الملئ بالجمهور المشاهد والمندهمش من جمال الفستان، وبالفعل لكثرة طلبه بدأ المصممون في إنتاجه، وتعدد ألوانه، وفي بعض الأحيان بتغير شكله طبقًا لكونه يناسب المحجبات، ومن أشهر متاجر الفساتين التي تصممه، هو متجر مودا بيلا بوتيك، والذي يتميز بتصاميم رائعة للفستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *