مودا بيلا

فساتين زفاف 2022

فساتين زفاف 2022 هي من أهم الموضوعات التي تهتم بها الفتيات، نظرًا لتنوع الموضة بشكل عام، وتنوع أشكال الزفاف وفساتين الزفاف بشكل خاص، كل فتاة تريد أن تظهر بشكل مميز في ذلك اليوم، نظرًا لأنه يوم لن يتكرر، ومنذ قديم الأزل وموضة وتصاميم فساتين الزفاف محط أنظار العالم، دعونا نتكلم عن تاريخ موضة فساتين الزفاف وتطورها حتى الآن.

فساتين زفاف 2022

فساتين زفاف 2022 سواءٍ العالمية أو المحلية، أصبحت كلها تتبع الموضة العالمية، مؤخرًا ازدهرت الموضة بتصاميم عربية خاصةً، وأصبحت محط أنظار العالم.

الموضة العربية

في السنين الأخيرة خرج من قلب الدول العربية أكثر من مصمم أزياء عربي الجنسية، متطلعون لصنع شيءٍ جديد في عالم الموضة، يحمل طابع العرب بأصالتهم وفنهم البديع.

5 مصممي أزياء عرب وصلوا إلى العالمية

بعد اهتمام المصممين العرب للأزياء، لا سيما النسائية وفساتين الزفاف، أصبحوا مصدر إلهام لمصممي الموضة العالمية، ومن أشهر هؤلاء المصممين:

  • فريدة تمراز: هي فنانة مصرية الأصل، وهي صاحبة الماركة العالمية تمرازا، ارتدت عدة فنانات أزيائها ومن ضمن هؤلاء الفنانات لورا بيل بوندي وكاري أندروود.
  • عبد محفوظ: اشتهر بتصاميمه لفساتين الزفاف، حيث كانت أول عرض له باسم”الحالمة”، والذي كان لفساتين زفاف مختلفة الأشكال، وأسس عبد محفوظ متجرًا للأزياء خاصًا به في عام 2009، ومن أشهر الفنانات العالميات الآتي سعين لارتداء فساتين تحمل اسمه هم  ناتاشا بيدينغفيلد، سيلينا غوميز، إليزابيث بانكس وغيرهم…
  • رامي العلي: هو فنان سوري الجنسية، تخرج من كلية الفنون الجميلة قسم الفنون البصرية، بدأ مشواره الفني في عالم الأزياء في الإمارات العربية المتحدة، وأطلق مجموعته الأولى في عالم الموضة عام 2000، صمم عدة أزياء للفنانة جينيفر لوبيز والمغنية العالمية  بيونسي.
  • إيلي صعب: بدأ مشوار إيلي صعب في عام 1982، في البداية كان متجر صغير لصناعة وحياكة الفساتين بلبنان بمدينة بيروت، وبمرور الوقت ذاع صيته خارج حدود بلده وأصبح ذو علامة تجارية ضخمة في عالم الموضة، ومن أشهر من تم تنفيذ فساتين خاصة له على يد إيلي صعب هم سكارليت جوهانسون، جينيفر لوبيز، هالي بيري وغيرهم من الفنانات العالميات.
  • زهير مراد: هو فنان لبناني الأصل، كان بداية عمله بالأزياء عندما أسس أول دار أزياء له ببيروت عام 1997، وسرعان ما ذاع صيته عندما قام بعرض تصاميمه في أسبوع الموضة بباريس بعد أربع سنوات فقط من تأسيسه لدار الأزياء الخاص به، ارتدت كُلًّا من سيلين ديون، هايدي كلوم، ميلا كونيس وجيسيكا بيل من تصاميمه.

فساتين زفاف سعودية

فساتين زفاف 2022 سعودية عربية الأصل، بعد ما اشتهرت مؤخرًا بازدهار الموضة في المملكة العربية السعودية، وانتشرت بيوت الموضة ومتاجر بيع الفساتين بكل أنواعها، سنذكر أهم المتاجر للأزياء بها وهي:

  • مودا بيلا بوتيك.
  • متجر ديمتريوس Demetrios.
  • متجر روزا كلارا Rosa Clara.
  • متجر أزياء الأعراس Bridal Couture Boutique.
  • متجر برونوفياس Pronovias.
  • متجر بسمة الجزائري Basma Al Jazaery.
  • متجر دار الهنوف Dar al hanouf.
  • متجر إي إند إي بوتيك A and A boutiques.

مودا بيلا بوتيك فساتين الزفاف

مودا بيلا بوتيك اشتهر بتميزه في فساتين الزفاف، ومواكبتها للموضة العالمية، وبه مصممون أزياء على درجة عالية من الإبداع، ويقع في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

مودا بيلا بوتيك والموضة

فساتين زفاف 2022 في مودا بيلا بوتيك مختلفة ومتميزة، هل تحلمين بفستان زفاف محدد صنع لك خصيصًا؟، إذًا سيكون مودا بيلا بوتيك محطتك الصحيحة للوصول إلى الشكل الذي تطمحين بالظهور به يوم عرسك.

مودا بيلا بوتيك فساتين سهره

تنوع أشكال الفساتين وألوانها هو أهم شيء يظهر نجاح المتجر من عدمه، متجر الأزياء الناجح يجب أن يحتوي على كل أشكال الفساتين القصير، الطويل وذو التصاميم المختلفة لتناسب جميع أشكال الجسم.

هذا ما يناسب مودا بيلا بوتيك ويجذب الكثير من الفتيات والنساء للشراء منه في مناسباتهم الخاصة.

فساتين زفاف 2022 موضة لم يَرَ لها مثيل من قبل، فهذا العام ازدهر الكثير من المصممين العرب، كَثُرت بيوت الموضة حول العالم، أصبحت الموضة العربية مصدر إلهام للموضة العالمية، وخاصة في المملكة العربية السعودية هذا العام كان بمثابة تغيير كبير في بيوت ومتاجر الأزياء، من أهم المتاجر التي اشتهرت مودا بيلا بوتيك، ننصحكم بزيارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *