مودا بيلا

فساتين حمل للمناسبات

فساتين حمل للمناسبات من أهم الأزياء التي يجب إلقاء الضوء عليها، لأن نسبة السيدات الحوامل كبيرة، فينبغي عدم تجاهل هذه الفئة، ولقد تم تصميم أزياء سهرة مخصصة جميلة للحوامل للمناسبات، ولكن يجب أن تكون بشروط محددة وأشكال محددة حتى تشعر السيدة الحامل بالراحة، سنتعرف على كل ما يخص فساتين الحوامل.

فساتين حمل للمناسبات

فساتين حمل للمناسبات لا ينبغي أن تكون ضيقة أو بتصاميم تضغط على منطقة البطن، بجانب يجب مراعاة بعض القياسات المختلفة مثل:

  • طول الفستان يختلف من الأمام بسبب علو البطن.
  • مقاس الصدر يكون أكبر.
  • بداية التنورة تكون من أسفل الصدر مباشرة وليس على البطن.

فساتين حمل للمحجبات

بالتأكيد لن نستطيع أن ننسى فئة المحجبات الحوامل، بجانب المقاسات المحددة ينبغي أن يكون مقاس الذراع أكبر، وألا يكون شفافًا.

فساتين حوامل ناعمة

أفضل قماش لفساتين الحمل هو الشيفون، لنعومته وانسيابيته على الجسم، بجانب أنه لا يظهر الجسم أكبر من حجمه.

فساتين حوامل فخمة

فساتين حمل للمناسبات ليس كلها رقيقة وناعمة، فهناك تصاميم فخمة لهذه الفساتين ومصنوعة من قماشٍ غالٍ، وهذه قد تفضله بعض السيدات خاصة إذا كان نوع العرس يتطلب ذلك.

فساتين حوامل للبيت

أكثر شيئًا مريحًا بالنسبة للمرأة الحامل هو ارتداء فساتين قطنية داخل البيت، خاصة في الشهور الأخيرة ومع حجم البطن الكبير، فذلك أنسب شيء للإحساس بالراحة.

فساتين حمل جينز

أشهر أزياء الحمل هو الفستان الجينز، الذي تفضله جميع الحوامل حول العالم، لأنه يجمع بين الأناقة والراحة للسيدة الحامل، فتستطيع ارتداءه في كل وقت.

فساتين سهرة حوامل 2020

إذا كنت حاملًا أو على وشك الولادة، وتريدين ارتداء فستان سهرة لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك، فلا تقلق توجد فساتين مخصصة لك، وهذه بعض الأمثلة:

فساتين حوامل فخمة طويلة

الكثير من السيدات الحوامل تفضلن الفساتين الطويلة، خاصة مع اكتساب الوزن، هكذا يشعرون براحة نفسية.

فساتين سهرة للحوامل قصيرة

فساتين حمل للمناسبات والسهرات قصيرة، قليل من السيدات من يفضلن الفساتين القصيرة، خاصة وقت الصيف لأن مع الحمل تشعر المرأة بالحرارة زيادة عن الطبيعي.

فساتين سهرة للحوامل 2021

تميزت هذه السنة بالأزياء المتنوعة الخاصة بالحوامل، والتي تمت مراعاة بعض التفاصيل فيها التي تساعد من ترتدين الفستان أن تشعر براحة عند الحركة.

فساتين سهرة الحوامل 2022

فساتين 2022 أحدث أزياء حتى الآن، ولقد اهتمت الموضة بفساتين الحوامل بشكل أفضل هذا العام، وأصبح يقام عليه عرض أزياء لتشجيع السيدات على لبس فساتين السهرة دون قلق.

فساتين سهرة حوامل الرياض

إذا كنت من قاطني مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فسنقوم بذكر أفضل أربعة محال للملابس والفساتين للحوامل.

  • مودا بيلا بوتيك.
  • محل لواء للحوامل بطريق الملك عبدالله.
  • مول العثيم.
  • حياة مول.

بوتيك فساتين حوامل

إذا كنت تبحثين عن متجر لفساتين الحوامل أو موقع إلكتروني خاص بمتجر لكي تشاهدي الأزياء المتاحة، فأنصحك بتجربة موقع مودا بيلا بوتيك.

مودا بيلا بوتيك اون لاين

هو متجر للأزياء وفساتين السهرة بكل أنواعها، يقع بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ويملك موقعًا إلكترونيًا  لكل الفساتين المتاحة، ويتيح الشحن لأي مكان بالعالم مجانًا.

فساتين حمل للمناسبات أصبحت مبحث الكثير، بسبب كثرة المناسبات الاجتماعية وأصبحت السيدات الحوامل تريد الانخراط وعدم الجلوس بالبيت لمجرد كونها حاملًا، فمن حقها ارتداء فستان جميل والاحتفال، لذلك اهتمت الموضة منذ عدة سنوات بفساتين السهرة للحوامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *