مودا بيلا

فساتين الأم وبنتها

فساتين الأم وبنتها من الفساتين الجميلة التي تخلق روحًا من المشاركة بين الآباء وأطفالهم، وانتشرت هذه الموضة بين أنحاء العالم في البلدان العربية وغير العربية، وأصبح يتم الاحتفاظ بها كذكرى جميلة عائلية، فعندما ترزق الأم بطفلة جميلة، فإنها تريد أن تشاركها جميع تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، سنتحدث عن كل ما يخص فساتين الأم وبنتها.

فساتين الأم وبنتها

فساتين الأم وبنتها هي موضة جميلة فتحت مجالًا لصنع ماركات عالمية تخص كل ملابس الأم وابنتها من الميلاد وحتى سن المراهقة.

فساتين سواريه كابلز الام وبنتها

أشهر نوع ملابس يستخدم في عمل تناسق بين الأم وابنتها هو السواريه، فغالبية الأمهات تقوم بارتداء نفس الفستان هي وابنتها في المناسبات.

تصميم فساتين الأم وبنتها

تفصيل الفساتين خاصة عند اختيار تصميم مصغر من تصميم كبير أسهل من شرائه، ومن مميزات تفصيل فساتين الأطفال:

  • اختيار تصميم مناسب لحالة الجو.
  • القدرة على اختيار قماش يناسب بشرة الأطفال، خاصة أن غالبية الفساتين يكون القماش المصنوع منه لا يتناسب بعض الشيء على بشرة البيبي الصغير، ولا يتكون من قطن.
  • عمل تغيرات تناسب الأم وبنتها، خاصة أنه صعب تواجد نفس التصميم بالضبط للأم وبنتها في المتاجر.

فساتين الأم وبنتها محجبات

بالتأكيد عمل كابلز للملابس بين الأم وابنتها ليس حكرًا على غير المحجبات، فقد انتشرت منذ سنواتٍ عدة أزياء تناسب المحجبات وقاموا بصنع تربون للأطفال من نفس لون الحجاب.

فساتين الأم وبنتها في الصيف

في الصيف تحتاجين لملابس خفيفة، وتميل السيدات للفساتين الرقيقة ذات القماش الخفيف أكثر، ومن السهل صنع فساتين بحجم مصغر من نفس نوع القماش لابنتك.

فساتين الأم وبنتها في العيد

من أكثر المناسبات التي اشتهرت بعمل تماشيًا في الملابس بين الأم وابنتها هي الأعياد، خاصة أن بعض المتاجر حاليًا أصبحت تصنع الملابس بأحجام كثيرة مختلفة.

طقم الام وابنها

عمل تناسق في الملابس ليس فقط بين الأم وابنتها ولكن أيضًا بين الأم وابنها، رغم أن هذا يكون قليلًا، ويحتاج استايل ملابس معين للأم لتقترب بعض الشيء من ملابس ابنها.

طقم الاب وابنه

الشائع أكثر هو عندما يرزق الأب والأم بفتاة تقوم الأم بعمل تناسق معها في الملابس، وعندما يرزقون بولد يجعله الأب نسخة مصغرة منه بداية من الأزياء، طريقة الكلام، وحتى صفاته الشخصية.

تنسيقات كاجوال الأم وبنتها

تعتبر الملابس الكاجوال أسهل في التناسق، لتوافرها بكل الأحجام والمقاسات، حتى أنه يمكنك تناسق نفس الحذاء لتوافر غالبية الأحذية بمقاسات مختلفة في جميع المتاجر.

أهمية تناسق الأم وبنتها

يخلق تناسق كل شيء بين الأم وابنتها أو بين الأب وابنه حالة من الارتباط العائلي، حيث إن أساس ترابط الأسرة المشاركة.

تنسيقات عائلية

في بعض الأحيان يشارك الأب تنسيق الملابس مع الأم وبنتها، بالطبع لن يستطيع ارتداء نفس الشكل، ولكن يقترب بارتداء نفس اللون تقريبًا، أما إذا كانت الملابس كاجوال فيكون التناسق أسهل.

تنسيق الأم والبيبي

انتشرت مؤخرًا ارتداء الأم الوالدة حديثًا نفس لون وخامة ملابس الرضيع، وأخذ الصور الفوتوغرافية التذكارية، فإذا كان ولدًا تقوم بارتداء اللون اللبني، وإذا كانت فتاة ترتدي اللون الزهري.

فساتين الأم وابنتها موضة جميلة صنعت تقاربًا نفسيًا ووجدانيًا بين أفراد العائلة الواحدة، فالمشاركة بالنسبة للطفل الصغير تعني مشاركته في شكل ملابسه، في طعامه، وحتى في ألعابه، فهو يرى أن الكون يتمحور حول والده ووالدته، فترابط الأسرة سويًا تعنى مشاركة جميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة، ونشر الحب والطمأنينة وخلق حالة من السعادة في المنزل، هذا هو هدف إنشاء أسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *