مودا بيلا

فساتين افراح مفتوحة

فساتين افراح مفتوحة انتشرت كثيرًا في السنوات الماضية، لاسيما مع اهتمام الفتيات بهذا اليوم وإطلاق عليه ليلة العمر، فيشعرون أنه يجب ارتداء شيءٌ مختلف في هذا اليوم، فبدأ انتشار فكرة فستان الفرح المفتوح بين غالبية الفتيات، سواءً محجبات أو غير محجبات، سنعرض غالبية أشكال الفساتين المفتوحة.

فساتين افراح مفتوحة

فساتين افراح مفتوحة انتشرت أكثر مع انتشار الأفراح النهارية، والتي تكون في مكان مفتوح مثل حديقة أو على الشاطئ.

فساتين زفاف مكشوف الظهر

فستان الفرح ذي الظهر المكشوف أو المصنوع من التل الشفاف ومطعم بالتطريز البسيط يشكل جزءًا مُهمًا لغالبية العرائس، لأنه يعطي شكلًا رائعًا خاصة في التصوير.

فساتين مفتوحة من السدر

لا يفضل الكثير من الفتيات خاصة المحجبات فستان ذو فتحة صدر كبيرة، حيث في بعض الأحيان فتحة الصدر المبالغ فيها مع حجم الصدر الكبير يجعل الفستان يبدو مبتذلًا.

فساتين افراح مفتوحة من الأمام

بعض الفساتين تأتي مع فتحة سواءً كبيرة أو صغيرة من الأمام وتظهر جزءًا من الساق، هذا التصميم لا يناسب جميع الفتيات، يجب أن تكون أقرب للنحافة، وذات ساق متناسقة.

فساتين افراح شفافة

تصميم الفساتين الشفافة يقع على رأس تصميمات الفساتين المفتوحة، يفضله الكثير من الفتيات حيث يجمع بين الفخامة وبين كونه فستانًا مفتوحًا دون الشعور بالابتذال.

فساتين افراح مفتوحة صك

يعطي هذا التصميم الملكي إحساسًا بأنك أميرة، حيث يشبه تصميم فساتين الأميرات بذيل طويل، مع فتحة صدر صغيرة وتطريز بسيط في الجزء العلوي من الفستان.

فستان فرح مكشوف الكتف

من أكثر التصاميم انتشارًا في عالم الفساتين المفتوحة، سواء كان الكتف عارٍ تمامًا أو مصمم من قماش الشيفون، يناسب هذا التصميم جميع الفتيات.

فستان فرح قصير

هذا النوع من الفساتين تفضله الكثير من الفتيات لأنه سهل في الحركة، خاصة إذا كان وقت الفرح كبيرًا، بجانب إعطاء الفتاة إيحاءً بالطول.

جمبسوت فرح

انتشرت منذ سنواتٍ عدة موضة ارتداء جمبسوت في الفرح مطعم بالتل المطرز، لكن يناسب أكثر المناسبات الصغيرة مثل كتب الكتاب أو الخطبة.

ماهو الجمبسوت

هو بدلة مكونة من بنطلون متصل بالقميص العلوي، بدأ في بداية ظهوره كبدلة كاجوال ثم انتقل إلى كونه فستان سهرة ثم زفاف.

فستان زفاف مفتوح بياقة مربعة

موضة الياقة المربعة في فساتين الزفاف انتهت ثم عادت من جديد لكونها تناسب جميع أشكال الزفاف، وتناسب من تريد فستانًا مفتوحًا من الصدر دون إظهاره.

فساتين افراح مفتوحة بقطع انتقاليه

موضة جديدة انتشرت بسرعة، تناسب من تريد ارتداء أكثر من فستان زفاف، فيه يتم نزع أو إضافة قطعة بشكل بسيط فتغير من شكل الفستان.

فستان فرح مع بطانه قصيرة

هو تصميم فريد يجمع بين الفساتين القصيرة والطويلة عن طريق أن يكون التصميم الرئيسي الطويل للفستان من التل المطرز، أما الفستان القصير فيكون على هيئة بطانة للفستان.

فساتين افراح مفتوحة بذيل طويل

هو عبارة عن فستان سواءً قصير أو طويل بتصميمات مختلفة، مع إضافة جزء يسمى اكستنشن، عبارة عن جزء إضافي يتم وضعه في الفستان من الخلف ويكون على هيئة ذيل طويل.

متجر اون لاين لعرض الفساتين

إذا كنت تريدين مشاهدة تصاميم مختلفة فيمكنك الدخول للمواقع الإلكترونية لمتاجر الأزياء ورؤية الفساتين، وننصحك بمتجر مودا بيلا بوتيك، يملك الكثير من فساتين الزفاف المفتوحة المختلفة.

ما هو مودا بيلا بوتيك

هو متجر للأزياء مقره في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعنده توصيل إلى جميع أنحاء العالم مجانًا، بالإضافة لامتلاكه موقع إلكتروني للفساتين يمكن أخذ أفكار مختلفة منه.

فساتين افراح مفتوحة موضة انتشرت في كثيرٍ من الأفراح، ولاقت رواجًا كبيرًا بين الفتيات، وأبدع المصممين في صنع أشكال مختلفة لتناسب جميع الأذواق، وننصحك برؤية الكثير من التصاميم على المواقع الإلكترونية للمتاجر وبيوت الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *