مودا بيلا

فستان رخيص

فستان رخيص في ظل الأحداث العالمية المتغيرة، أصبح الكثير يبحث عن أشياء قليلة الثمن تفي بالغرض، خاصة الأشياء التي تستخدم مرة أو مرتين بحد أقصى، وذلك يشمل الفساتين والأزياء التي لها وقت محدد، وأيضًا بعض السيدات يفكرن تفكيرًا اقتصاديًا بأنه لا داعي لدفع مبالغ كبيرة في سبيل شيء سوف يستخدم لسويعات قليلة، وربما لن نستطيع استخدامه مرة أخرى!.

فستان رخيص

فستان رخيص يكون غالبًا فستان تم استعماله وبيعه، يباع بسعر معقول، أو يكون ذو تصميم بسيط جدًا ويتكون من نوع واحد من القماش.

فستان رخيص شيفون

يشتهر الشيفون بسعره المعقول، وهو أيضًا من الأقمشة التي تليق بأي فتاة، لكن يحتاج لتصميم محدد منتقى بعناية حتى يبدو الفستان فخمًت وغاليًا.

فساتين زفاف مستعملة

فساتين مستعملة ليس بالضرورة أن تكون سيئة، لكن الكثير من الفتيات يفكرن، هل فستان الزفاف لمرة واحدة بالعمر لمدة بضع ساعات يستحق أن أشتريه بمبلغ باهظ؟، لذلك انتشرت ثقافة بيع المستعمل بسعر رخيص.

فساتين سهرة قديمة

فساتين السهرة في الغالب يتم بيعها لمتاجر الأزياء، يتم تنظيفها وتصليحها، ثم توضع في قسم المستعمل، مميزاتها هي:

  • زهيدة الثمن.
  • تناسب الفتيات اللاتي لا يستطعن شراء الجديد.
  • إعادة تدوير الشيء وذلك مفيد للبيئة.

فساتين زفاف للتأجير

فساتين الزفاف بالأخص غالبيتها يتم تأجيره، فئة قليلة فقط من تصمم لها شيئًا خاصًا، أو يقومون بشراء فستان جديد.

فساتين سواريه تأجير

بعض فساتين السواريه التي تكون بالفعل مصنوعة من قماش باهظ، أو تصميم لمصمم مشهور في مجال الأزياء تخضع للتأجير بسعر مناسب.

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

فستان رخيص يشمل كل الفئات السعرية المختلفة، لأن كلمة رخيص ترجع لمستوى العميل، وما سوف نذكره من أماكن بها فساتين زفاف رخيصة، ينبغي عليك أن تطلعي على أسعارها قبل الشراء.

  • مودا بيلا بوتيك: من أشهر الأماكن بالرياض التي تحتوي على الكثير من الفساتين ذات الفئات السعرية المختلفة لتناسب جميع المستويات الاجتماعية، شحن مجاني لجميع الأماكن داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
  • مشغل ماز سنتر: غالبية فساتين المشغل من الدانتيل والشيفون، ليتناسب مع القيمة السعرية المرادة، حيث إنهم من الأقمشة ذات السعر المناسب، عندهم خدمة الشحن المجاني لجميع مدن المملكة، بجانب شحن رمزي لخارجها، تبدأ أسعاره من 3000 ريال سعودي.
  • رهيد لفساتين الزفاف: هو متجر يتميز بفساتينه الفاخرة، ويحتوي على جميع أشكال وأنواع الفساتين، يقدم البوتيك خدمات كثيرة.
  • ليله وناسه: يقع في الرياض في شارع الملك فهد بأسواق مكة، يخدمون خدمات كثيرة بسعر معقول مثل تنظيف وتجهيز الفساتين، تعديل شكل الفستان، خدمة توصيل المنازل سواء شراء أو تأجير، تبدأ أسعاره من 1500 ريال سعودي لفساتين الزفاف، وأقل لفساتين السهرة.
  • مشغل عالم وسام للأزياء: يعتبر من المتاجر المميزة بالرياض، خاصة لأسعار فساتين المتجر المناسبة جدًا، والتي تبدأ من 500 ريال سعودي للمستعمل، وإذا أردت عمل تصميم خاص فتبدأ أسعاره من 2500 ريال سعودي.
  • دانسيا: شارع نهر بن عميرة، حي المنار، الرياض، تتميز فساتين متجر دانسيا بالأقمشة البسيط والتصميم الفاخر، عند التفصيل يتم دفع المبلغ كاملًا، تبدأ الأسعار من 1800 ريال سعودي وبحد أقصى 3000 ريال سعودي.
  • بوتيك موديرن ديزاينرز: من أشهر المتاجر في مواكبة الموضة في عالم الفساتين والأزياء الفاخرة، ويمتلك تشكيلة رائعة من الفساتين بجانب خدمة تصميم فستان خاص، تبدأ أسعاره من 3000 ريال سعودي.

فستان رخيص سواءٍ كتب كتاب، خطوبة، أو زفاف، لا يوجد فرق إذا كان مستعملًا أم جديدًا، المهم أنك تختارين التصميم المناسب لك، ثم تنسيقه بشكل جميل، وسيبدو مثل الجديد، وتوجد متاجر كثيرة تهتم بالفساتين المستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *