مودا بيلا

فساتين سواريه 2022

فساتين سواريه 2022

فساتين سواريه 2022 أصبحت بشكل مختلف، وزادت ألوانها وأشكالها المختلفة، أهم ما يميزها هذا العام أنها كانت من قبل تناسب اشكال معينة من جسم الفتيات، لكن الجديد هذا العام أن المصممين أصبحوا يخاطبون بتصاميمهم المختلفة جميع الفئات العمرية، وهذا أحدث فرقًا كبيرًا بالموضة، وأضاف فئة جديدة من النساء تهتم لأحدث صيحات فساتين السوارية.

فساتين سواريه 2022

فساتين سواريه 2022 متميزة بشكل كبير، منها القصير، الطويل، ذو الذراع الكامل وآخر بذراع شفاف، وليس ذلك فقط، فقد تنوعت أقمشة الفساتين بشكلٍ باهر.

انواع اقمشة سوارية

قبل أن تختاري فستانك يجب معرفة أنواع القماش جيدًا، حتى يتسنى لك تحديد ما هو مناسب لك ولنوع المناسبة الخاصة بك، ومن أنواع أقمشة السوارية:

  • ستان: هو من أوائل الأقمشة التي كان يصنع منها الفساتين سواءً سواريه أو زفاف قديمًا، ولقد عادت موضة استخدامه في الزفاف في عام 2022.
  • الشيفون: هو قماش شفاف وناعم يتميز بانسيابيته على الجسم، فبتالِ يناسب أي شكل، لكن يحتاج لبطانة حتى لا يظهر الفستان بشكل مبتذل.
  • عاج الحرير: قماش قريب من الستان في مظهره لكنه أخف ومصنوع من الحرير، براق جدًا وناعم، لكن أصبح يستخدم في تكوين بطانة فساتين الزفاف.
  • الديباج: هو قماش ذو مظهر ملكي، يتكون من طبقة ثقيلة وبه تطريز متشابك، يناسب الفساتين ذات المظهر الفخم.
  • كريب الستان: يستخدم بكثرة لسهولة التعامل معه وتشكيله دون تعب أو خوف من تغير الشكل النهائي للفستان، يتميز بأنه يمكن استخدام الوجهين اللامع وغير اللامع.
  • التول: هو قماش مثل الشبكة، يتميز باستخدامه بكثرة خاصة في صنع بطانة كبيرة لجعل الفستان أكبر حجمًا، وأيضًا في صنع طرحة العروس يوم الزفاف، يوجد منه أكثر من نوع وكل نوع له استخدام خاص، ويتميز كذلك بالسعر المناسب.

الفستان المناسب لكل جسم

قبل اختيار القماش قومي باختيار موديل الفستان وعرضه على المصمم، لأن كل موديل وله نوع القماش الذي سيظهره بالشكل المطلوب، ومن أهم النصائح عند اختيار الموديل:

  • إذا كنتي فتاة طويلة فاختاري فستانًا بتفصيلة عند منطقة الخصر حتى لا يعطيكي طولًا أكثر.
  • أما إذا كنتِ ذا خصر نحيف فاعتمدي أكثر الفساتين الضيقة من منطقة الصدر والواسعة من الأسفل.
  • إذا كنتِ صاحبة جسم متزن فيمكنك اختيار أي شكل، لا عليك أن تقلقي حيال ذلك فسوف يليق بك كل الأشكال.
  • إذا كنت ذات خصر مرتفع وجسم مستطيل أو يميل للنحافة، فيمكنك اختيار فستان به تعرجات وتفصيلات كثيرة متفرقة لإعطاء امتلاء غير حقيقي.
  • أما صاحبات جسم التفاحة أي ذوات الصدر والكتف والخصر الممتليئين، فاعتمدي الفساتين القصيرة فسوف تناسبك أكثر.
  • إذا كنتي من ذوات الجسم الممتلئ من أسفل الخصر وحتى منطقة الفخذين، فسوف يليق بك الفساتين ذات الوسع المضاعف من أسفل مع خصر ضيق.

فساتين سواريه 2022 السعودية

اشتهرت المملكة العربية السعودية بفساتين السواريه، لحب نسائها لارتدائها في المناسبات، لكن مع ظهور مصممين عرب وبيوت أزياء في المملكة، ازدهرت أيضًا متاجر بعينها لتصميم وبيع فساتين السواريه، مثال مودا بيلا بوتيك.

مودا بيلا بوتيك

مودا بيلا بوتيك هو متجر متخصص بفساتين الزفاف والسهرة، يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يملك موقعًا إلكترونيا للشراء أون لاين، ليصلك أي منتج لأي بلد خارج حدود المملكة.

مودا بيلا بوتيك وفساتين السهرة

فساتين سوارية 2022 بمودا بيلا بوتيك متميزة، المصممين في هذا المتجر قاموا بصنع فساتين لم تُر مثلها من قبل، ألوان وأشكال مختلفة، تخلط بين الموضة الحديثة والقديمة، مع وضع بعض اللمسات والأفكار المدهشة.

مودا بيلا بوتيك والتواصل

يمكن التواصل مباشرة عن طريق رقم الهاتف +966 53 929 2989.

أو عن طريق الإيميل الإلكتروني الخاص بهم Contact@ModaBella.com.sa

فساتين سواريه 2022 موضوع شائقًا وممتعًا، فمن منا لا يحب مشاهدة الفساتين وارتدائها، اختيارك المناسب للفستان سيظهر شكل الفستان بشكل أفضل، ويجعلك تبدو كالأميرة المتوجة، احرصي على اختيار التصميم المناسب والقماش كذلك، وننصحك بزيارة مودا بيلا بوتيك أو الدخول للموقع الإلكتروني لأخذ أفكار ومشاهدة فساتين السوارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *