مودا بيلا

فساتين زفاف سعودية

فساتين زفاف سعودية هو شيء سوف يكون من اهتماماتك إذا كنت من قاطني المملكة العربية السعودية، لكثرة المناسبات الاجتماعية فسوف تحتاجين دائمًا شراء الفساتين الفاخرة، وعندما يحين موعد زفافك بالتأكيد ستطلعين لاقتناء فستان فخم وجميل، ذا تصميم خاص وقماش مرصع ولامع، سنساعدك في كيفية اختياره وترشيح أفضل الأماكن لذلك.

فساتين زفاف سعودية

فساتين زفاف سعودية تنتشر في غالبية المدن لكن القليل من المتاجر من اشتهر بتصاميمه الخاصة، وبعضهم أيضًا يمكن أن يصنع لك فستان مخصوص.

متاجر فساتين الزفاف بالسعودية

لكل فتاة مقدمة على الزواج في المملكة العربية السعودية، سنساعدك في معرفة أشهر أماكن بيوت الأزياء، المتخصصين في تصميم وبيع فساتين الزفاف وهم:

  • مودا بيلا بوتيك Moda Bella Boutique.
  • متجر ديمتريوس Demetrios.
  • متجر برونوفياس Pronovias.
  • متجر روزا كلارا Rosa Clara.
  • متجر بسمة الجزائري Basma Al Jazaery.
  • متجر أزياء الأعراس Bridal Couture Boutique.
  • متجر إي إند إي بوتيك A and A boutiques.

سنبدأ بسرد كل ما يخصهم، سكون أولى معلوماتنا عن متجر مودا بيلا بوتيك.

مودا بيلا بوتيك

مودا بيلا بوتيك هو متجر سعودي، يتميز بموديلاته الفاخرة للفساتين، ليس فقط الزفاف ولكن أيضًا ينافس جميع المتاجر في فساتين السواريه متنوعة الأشكال والألوان.

أزياء مودا بيلا بوتيك

نظرًا لتنوع الفساتين بشكل لافت في مودا بيلا بوتيك، فينقسم المتجر إلى ثلاثة أقسام:

  • فساتين الزفاف: القسم الأكبر والأشهر، يضم الكثير من الأشكال والتصميمات الرائعة، والتي تناسب جميع الأذواق.
  • فساتين السهرة: وهي التي تستخدم في حضور المناسبات الشخصية والأفراح بشكل عام، يوجد منها الطويل والقصير بجانب تنوع ألوانها.
  • القطع المتميزة: ويطلق على هذا النوع ب القسم الفاخر، لأنه يتضمن ذوقًا رفيعًا، ويستخدم أكثر في المناسبات الرسمية خاصة التي في نطاق عمل أو ما شابه.

مودا بيلا بوتيك اون لاين

يساهم مودا بيلا بوتيك في مساعدة الفتيات في اختيار فستان مناسب، لا سيما فستان الزفاف، وذلك عن طريق عرض أزيائه على الموقع الإلكتروني الخاص به وحسابات السوشيال ميديا.

الموقع الالكتروني الرسمي لمودا بيلا بوتيك

يمكنك استخدام الموقع الإلكتروني لمودا بيلا في مشاهدة جميع أشكال الفساتين، وأخذ أفكار عديدة، للدخول والتسجيل بالموقع اضغط على هذا الرابط https://modabella.com.sa/about

حساب تويتر الرسمي لموا بيلا بوتيك

فساتين زفاف سعودية هي أصل تغريدات صفحة مودا بيلا بوتيك على تويتر، حيث يستهدف ساكني المملكة العربية السعودية بشكل خاص، يمكنك مشاهدة الحساب من خلال الرابط التالي https://twitter.com/modabellaksa?s=21&t=q1YHVKg6fBApBJhWxWHnVA

الموقع الجغرافي لمودا بيلا بوتيك

يقع متجر مودا بيلا بوتيك في طريق ابي بكر الصديق، النرجس، الرياض 13323.

وعن طريق ال Gps، يمكنك الضغط على هذا الرابط

https://maps.app.goo.gl/G8aNf2sj7xhh6Wez8?g_st=ic

الشراء أونلاين من مودا بيلا بوتيك

أكثر ما يميز المتجر أنه يمكنك اختيار فستان محدد ومعرفة المقاس المناسب لك، ثم مراسلة الموقع للشراء وسوف يصلك حتى باب المنزل برسوم توصيل، وليس فقط داخل المملكة ولكن خارجها أيضا.

رسوم توصيل أزياء مودا بيلا بوتيك

رسوم التوصيل تختلف طبقًا لشركة الشحن المستخدمة:

  • ارامكس: 26  ر.س.
  • سمسا: 19 ر.س.
  • المندوب: 35 ر.س.

فساتين زفاف سعودية أصبحت معروفة ويبحث عنها الكثير داخل وخارج المملكة، وذلك بعد اشتهار بيوت الموضة السعودية، وتميز أكثر من مصمم للأزياء، بالإضافة لتميز بعض المتاجر بملابسها، لا سيما التي تقوم بالتصميم منها، فذلك يعد إضافة كبيرة للمتجر، ومن أهم المتاجر هناك هو مودا بيلا بوتيك، والذي يساعد الكثير من الفتيات في الاختيار المناسب لها بإعطاء أفكار توضيحية على الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *