مودا بيلا

فساتين افراح كلاسيك

فساتين افراح كلاسيك أصبحت موضة مرة أخرى، عادت الفساتين القصيرة في مقدمة اهتمامات العروس لفساتين الزفاف، هذا هو حال الموضة القديم يصبح حديثًا بعد عقد من الزمان، الأكتاف العالية، التنورات القصيرة، الصدر المزين بالدانتيل، وعلى رأسهم أقمشة الساتان المطرزة باللؤلؤ الأبيض، سنتحدث أكثر في مقالنا عن كل ما يهمك عن المظهر الكلاسيكي للزفاف.

فساتين افراح كلاسيك

فساتين افراح كلاسيك ظهرت بعد انجذاب عدد كبير من الفتيات لإحياء ذكرى جداتهم وأمهاتهم بنفس فستان زفافها قديمًا، ومن هنا لمعت الفكرة في عالم الموضة والأزياء.

فساتين زفاف مستوحاة من الستينيات

بيوت الموضة العالمية بدأت في تصميم فساتين زفاف مأخوذة من أشكال فساتين الستينيات، والتي من صفاته البارزة:

  • التنورة القصيرة الواسعة بطبقات من التل.
  • كتف البالون المنتفخ مع طبقات من القماش.
  • الصدر المزين باللؤلؤ اللامع.
  • عمل خليط بين قماش الدانتيل والساتان اللامع.

فساتين افراح سيمبل

فساتين افراح كلاسيك تتميز بالبساطة، وذلك بسبب استخدام نوع أو اثنين فقط من القماش، ليس به تفاصيل كثيرة، لذلك يناسب الأفراح البسيطة الغير المتكلفة.

فساتين زفاف بسيطة خليجية

كثيرًا من الفتيات العرب تهتم باقتناء فستان يجمع بين البساطة وبين الهوية العربية والخليجية، تريد أن تظهر بمظهر ينتمي للبلد التي ولدت بها.

وتتميز المملكة العربية السعودية بأنها من أكثر البلدان الخليجية التي تحتوي على متاجر فساتين تتبع الموضة العالمية، ومن أكبر المتاجر هو مودا بيلا بوتيك.

مودا بيلا بوتيك

هو متجر سعودي الأصل، أشتهر مؤخرًا بأزيائه الفاخرة، في وقتٍ قليل أصبح حديث البلد، حيث بجانب وجود فساتين كثيرة ومتنوعة فهو أيضا لديه مصممو أزياء رائعون.

فساتين زفاف مودا بيلا بوتيك

فساتين افراح كلاسيك هو قسم كبير داخل متجر مودا بيلا بوتيك، ليس ذلك فقط بل أيضًا يوجد جميع أنواع الفساتين القصير والطويل الكلاسيكي والحديث.

فستان زفاف ملكي

سر اهتمام الفتيات في السنين الأخيرة باقتناء فستان كلاسيك، هو أنه مأخوذ من الأميرات، فمنذ أن كنا صغارًا كنا نرى في أفلام الكارتون الأميرات بفستان كبير وبسيط، فأصبح حلم كل فتاة.

مودا بيلا بوتيك الإلكتروني

فساتين افراح كلاسيك على موقع مودا بيلا بوتيك، إذا كان من الصعب عليك الذهاب للمتجر لا تقلقينن ستجدين جميع ما تحتاجينه بالصور ذات جودة عالية على الموقع الإلكتروني له.

مودا بيلا بوتيك اونلاين

هل كنت تعلمين أنه يمكنك شراء فستان زفافك من موقع مودا بيلا بوتيك، ويصلك الى باب منزلك، وهذه الخدمة تشمل جميع بلدان المملكة العربية السعودية وخارجها لأي بلد في العالم.

عنوان مودا بيلا بوتيك

يقع عنوان متجر مودا بيلا بوتيك في طريق ابي بكر الصديق، النرجس، الرياض 13323.

تكلفة توصيل مودا بيلا بوتيك

تكلفة توصيل المنتج من مودا بيلا بوتيك ألى باب منزلك، لكن رسوم التوصيل تختلف حسب شركة الشحن المستخدمة:

  • ارامكس: 26  ر.س.
  • سمسا: 19 ر.س.
  • المندوب: 35 ر.س.

ويتحمل العميل قيمة التوصيل كاملة في حالة استرجاع أو استبدال منتج دون وجود أخطاء به، ويمتنع إلغاء الطلبية بعد الشحن.

فساتين افراح كلاسيك أصبحت مصدر اهتمام الموضة العالمية، صور فساتين الفنانات والأميرات في وقت الستينيات مصدر إلهام، والتي أنتجت لنا موضة جديدة، وهناك الكثير من المصممين من دمج الموضة القديمة بالحديثة، فأخرج لنا لوحة فنية رائعة، وانتشر ذلك خلال بيوت الموضة وخاصة العربية منها، فساتين الزفاف انتقلت من موضة الفساتين التي تبدو باهظة الثمن لفساتين في غاية الرقة والنعومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *