مودا بيلا

عالم الموضة والملابس

عالم الموضة والملابس

عالم الموضة والملابس كلمتان متلازمتان دائمًا، حيث إن أول تصور يأتي في ذهن المستمع عند سماع كلمة الموضة هي الملابس، والتي تتغير وتتطور بشكل سريع، لا سيما في السنين العشر الأخيرة، والتي قفزت فيها موضة الملابس قفزة واسعة، وأخذت منحنى مختلفًا من الأشكال والألوان.

عالم الموضة والملابس

عالم الموضة والملابس فتح مجالًا واسعًا لمصممي الأزياء للتميز، وإظهار قدرتهم على تحويل قطعة من القماش إلى لوحة فنية رائعة.

تاريخ عالم الأزياء والموضة

أول من قام بتأسيس عالم الفاشون في القرن التاسع عشر كان تشارلز فريدريك وورث، ومن بعده روز بيرتن والتي لُقبت بوزيرة الأزياء، بجانب كونها المصممة الخاصة لملابس ملكة فرنسا آنذاك.

عالم الأزياء النسائي

عالم الموضة والملابس خاصة النسائية تشغل حيزًا كبيرًا من أفكار الموضة، حيث تحتوي على أقسام كثيرة متنوعة مثل:

  • فساتين الزفاف: والتي تختلف أفكارها طبقًا لشكل المجتمع، الخلفية الدينية، والجو العام في طابع الزفاف.
  • فساتين سواريه: والتي تتنوع بشكل كبير ورائع فمنها القصير والطويل، وذات ألوان كثيرة، ما يميز هذا القسم أنه يستطيع المصمم أن يقوم بعصف ذهني ودمج ألوان دون حدود.
  • ملابس رسمية: والتي تناسب أجواء العمل أكثر، وازدهر هذا القسم في السنين الأخيرة، نظرًا لدخول النساء لسوق العمل بقوة عن ذي قبل.
  • ملابس رياضية: تميز هذا القسم مؤخرًا بعد الترويج لفكرة الملابس النسائية التي تحمل طابع الراحة والمرونة، والذي يناسب أكثر فتيات الجامعة أو الأمهات بصفة خاصة.
  • ملابس يومية: هذا القسم لم يستحدث بل هو بالفعل في عالم الموضة منذ قديم الزمان ولا يمكن الاستغناء عنه.

وما زالت أقسام الملابس تتغير وتتجدد باستمرار وفقًا لحاجة النساء والتي تزيد بمرور الوقت، فبتال تحتاج لتنويع أكثر.

أفضل محلات فساتين سهرة بالرياض

عالم الموضة والملابس منذ بضع سنين اشتهر داخل المملكة العربية السعودية، وأصبح هناك مصممون مبدعون خاصة في الأزياء النسائية، ومن أشهرهم متجر مودا بيلا بوتيك بالرياض.

مودا بيلا بوتيك

مودا بيلا بوتيك هو متجر يقع في مدينة الرياض، يشتهر بأحدث التصاميم التي تواكب الموضة، يوجد هناك كل أنواع الفساتين التي تناسب جميع الأذواق والشرائح العمرية والاجتماعية.

ازياء مودا بيلا بوتيك

مودا بيلا بوتيك يوجد به ثلاثة أنواع من الأزياء النسائية:

  • القطع العملية: ويطلق على هذا النوع بالقسم الفاخر، لأنه يتضمن ذوقًا فريدًا، ويستخدم أكثر في المناسبات الرسمية خاصة التي في نطاق العمل أو ما شابه.
  • فساتين السهرة: متنوعة فمنها القصير والطويل، وجميع الألوان متاحة به، وهي التي تستخدم في حضور المناسبات الشخصية والزفاف.
  • فساتين الزفاف: القسم المتميز والذي ينفرد بكثيرٍ من الأشكال والتصميمات الرائعة، والتي تناسب جميع الأذواق.

عنوان مودا بيلا بوتيك

يقع مودا بيلا بوتيك بطريق ابي بكر الصديق، النرجس، الرياض 13323.

التواصل الإلكتروني بمتجر مودا بيلا بوتيك

عالم الموضة والملابس في مودا بيلا بوتيك أصبح سهل، حيث يمكنك الشراء اون لاين عبر الموقع ولست بحاجة للذهاب للمتجر، يمكن التواصل مباشرة عن طريق رقم الهاتف +966 53 929 2989.

أو عن طريق الإيميل الإلكتروني الخاص بهم Contact@ModaBella.com.sa

شحن خارج المملكة العربية السعودية

مودا بيلا بوتيك يشتهر بوجود شحن لأزيائه خارج حدود المملكة، ويمكن لأي شخص حول العالم اقتناء الملابس والفساتين الفريدة.

عالم الموضة والملابس النسائية بحره واسع وليس له حدود، فنرى شكل الموضة في أوروبا مختلف عن الموضة العربية، والتي اشتهرت مؤخرًا بعض البلدان العربية بمجموعة من تصاميم الملابس ابهرت العالم، فنجد مودا بيلا بوتيك خير مثال على ذلك، متجر ذاع صيته واشتهر بملابسه الفريدة ذات الشكل الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *